Connect with us

أخبار تركيا اليوم

هام/ اغلاق العديد من الطرق غدا بسبب مارثون اسطنبول

Published

on

سيقام ماراثون اسطنبول الرابع والأربعون غدًا الأحد. حيث سيتم إغلاق بعض الطرق في المدينة حتى نهاية الحدث.

وبحسب ما نشرت وسائل اعلام تركية وترجمه موقع تركيا اليوم، تنظم شركة Spor Istanbul ، وهي شركة تابعة لبلدية إسطنبول الحضرية (IMM) ، ماراثون إسطنبول الرابع والأربعون برعاية إن كولاي غدًا الأحد.

 

الماراثون ، الذي يحمل لقب “الماراثون العابر للقارات الوحيد في العالم” والمُدرج في فئة “علامة النخبة” من قبل الاتحاد العالمي لألعاب القوى ، سيقام للمرة 44.

ستقام المنظمة ، التي ستبدأ من الجانب الأناضولي وتنتهي على الجانب الأوروبي ، في سباق الماراثون (42.195 كيلومترًا) وسباق التزلج على الجليد لمسافة 42 كيلومترًا و 15 كيلومترًا للعدو و 8 كيلومترات في فئات الجري العام.

 

حيث سيتنافس 56 من نخبة الرياضيين في ماراثون اسطنبول الرابع والأربعين. يعد كل من Sechale Dalase و Melesech Tsegaye في النساء ، و Marius Kimutai و Samuel Kiplimo و Tadesse Kemechachu و Robert Kipkemboi في الرجال من بين الرياضيين المفضلين في السباق.

 

كما سيتم إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور بسبب الماراثون الذي سيجري فيه إجمالي 60 ألف شخص. وأدلى حاكم اسطنبول ببيان حول هذا الموضوع.

الطرق المراد إغلاقها أمام حركة المرور مذكورة على النحو التالي:

“وقت إغلاق الطرق التي سيتم إغلاقها: 06:00 شارع راغب غوموسبالا ، جسر غلطة (سيتم إغلاقه أمام حركة المرور باتجاهين) ، شارع الرشادية (طريق شاطئ سيركيجي) ، شارع أنقرة ، العبارة مع مداخل السيارات ، جولهان بارك المداخل السفلية والعلوية للشاطئ والطريق داخل حديقة جولهان. ، شارع ألايكوشكو ، ميدان آيا صوفيا ، شارع ألمدار ، في شارع ميداني ، شارع ديفانيولو ، كانكورتران (لن يكون هناك تحول إلى اتجاه الشاطئ من أركابي كاديسي وأهير كابي شارع İskele) ، Çataltıkapı (لن يكون هناك اتجاه إلى اتجاه الشاطئ من شارع Aksakal وشارع Küçük Ayasofya) ، Kumkapı (شارع Kumluk ، لن يكون هناك مخرج للطريق الساحلي من شارع Segah وشارع Işıl) ، Kumkapı و Balıkçılar Çarşısı المخارج ، وستُغلق المنعطفات المتغيرة غازي مصطفى كمال مودورنو باتجاه الساحل. Namık Kemal Caddesi (سيتم إغلاقه من شارع Küçüklanga) ”

يوم الماراثون في اسطنبول (ما هي الطرق التي ستغلق غدًا في اسطنبول؟) - 1

 

تم تحقيق فكرة الجري من آسيا إلى أوروبا ، والتي تم طرحها لأول مرة على جدول الأعمال من قبل صحيفة Tercüman في عام 1973 ، في عام 1979 بمبادرة من مجموعة من السياح الألمان.

وصل ماراثون إسطنبول ، الذي زادت مشاركته عامًا بعد عام ، إلى نطاقه الحالي من خلال تنظيمه تحت رعاية بلدية إسطنبول الحضرية (IMM). خلال هذه الفترة ، بينما زادت الفئات والجوائز في الماراثون ، كانت هناك زيادة ملحوظة في مشاركة الرياضيين المحليين والأجانب.

أصبحت المنظمة ، التي نمت أكثر خلال رئاسة بلدية اسطنبول الحضرية التي يرأسها الرئيس رجب طيب أردوغان ، واحدة من سباقات الماراثون القليلة في العالم.

 

فيسبوك

Advertisement
صحة17 دقيقة ago

“مستحيل تصدق” هذا ما يحدث لجسمك عندما يتم وضع الهاتف على “وضع الطيران” أثناء النوم؟

أخبار السوريين في تركيا4 ساعات ago

بشرى سارة:” تركيا تتخذ قرارات جديدة بشأن تصريحات العمل للأجانب”

منوعات4 ساعات ago

8 أحلام مخيفة تحمل رسالة من الدماغ لا يجب تجاهلها

أخبار السوريين في تركيا4 ساعات ago

“معدلات الجريمة لدى السوريين منخفضة”.. موقع تركي يؤكد تصريحات بلال أردوغان

أخر الأخبار11 ساعة ago

بلال أردوغان: معدلات الجريمة بين اللاجئين في تركيا أقل من المواطنين الأتراك

أخر الأخبار11 ساعة ago

ناجي غورور يحذر من زلزال محتمل بقوة 7.2 درجة في هذه الولايات التركية

منوعات12 ساعة ago

هل تستيقظ غير قادر على الحركة؟.. ما يحدث لك سيفاجئك

منوعات12 ساعة ago

هذا ما يحدث لجسمك عند استخدام الهاتف في الصباح

أخر الأخبار12 ساعة ago

محاولة اغتيال جديدة تستهدف دونالد ترامب.. ومكتب التحقيقات الفيدرالي يكشف التفاصيل

أخبار السوريين في تركيا12 ساعة ago

طريقة تثبيت العنوان للاجانب في تركيا من اي دولت