Connect with us

أخبار تركيا اليوم

الشرطة التركية تعثر على جثث 5 مواطنين اجانب وتكشف عن التحريات الأولية

Published

on

عثرت الشرطة التركية على جثث 5 مواطنين أفغان في نفس المنزل في منطقة أورنيك في منطقة ألتينداغ بالعاصمة أنقرة.

وفي التفاصيل وبحسب متابعة موقع تركيا اليوم، تقدم أقارب المواطن الأفغاني في أنقرة ، الذين لم يسمعوا عنه منذ فترة ، بطلب إلى الشرطة. ودخلت الشرطة المنزل عن طريق جعل صانع الأقفال يفتح باب الشقة في الطابق الثاني من المبنى على العنوان الذي ألقاه أقاربه في المساء.

لتعثر الشرطة على جثث 4 أشخاص في المنزل الذي دخلوه. وأثناء تفتيش المنزل ، تم العثور على جثة شخص داخل قاعدة السرير ويداه مقيدتان خلف ظهره. وزُعم أن الحادث كان مواجهة مخدرات.

بعد ذلك ، تم استدعاء فرق شرطة وفرق طبية إضافية إلى مكان الحادث ، وتم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة في الشارع الذي يقع فيه المبنى. وبدأ تحقيق واسع النطاق داخل المنزل وحوله برفقة النائب العام. في التحقيق الأول ، تقرر أن 5 أشخاص طعنوا حتى الموت.

يتم افترق حجاب السرية! ظهرت أول معلومة عن مقتل 5 أفغان عُثر عليهم قتلى في نفس المنزل في أنقرة.

وجاء في البيان الصادر عن مكتب محافظ أنقرةأن “الحدث المؤسف الذي وقع في منزل بمنطقة ألتينداغ وأسفر عن مقتل 5 أجانب يتم التحقيق فيه بكل أبعاده تحت إشراف النيابة العامة. وحيث يتم تحديد سبب ومرتكبي الحادث ، فسيتم إطلاع الجمهور عليه “.

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب المدعي العام في أنقرة ، “في حوالي الساعة 19.30 من يوم 10.11.2022 ، تم الوصول إلى عنوان في منطقة Altındağ District Ornek عند إخطار شخص لم يكن بالإمكان الاستماع إليه. وبدأ العمل على تحديد معلومات الهوية واستمرت النتائج من قبل إدارة الطب الشرعي وإدارة فرع التحقيق في مسرح الجريمة تحت إشراف رئيس مكتب المدعي العام في أنقرة المدعي العام المناوب.”

بالإضافة إلى هذه التطورات ظهرت أول معلومة عن سبب الحادث. يُزعم أن 5 أفغان قتلوا بسبب تجارة المخدرات. وبينما يتوقع صدور بيان رسمي حول الموضوع في الأيام المقبلة ، علم أنه تم فحص المكالمات الهاتفية للأفراد.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement