Connect with us

أخبار تركيا اليوم

حدث غريب في اسطنبول! تم إلقاء 3 ملايين ليرة على الطريق

Published

on

قام ساعي دراجة نارية يحمل عملة أجنبية في منطقة زيتون بورنو بإسطنبول بإسقاط 150 ألف يورو على الطريق.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم،فإن أونال كوشكون ، ساعي الدراجات النارية الذي أخذ 150 ألف يورو من بيليك دوزو إلى البازار الكبير أمس ، عاد بالمال عندما تم إلغاء الصفقة. عندما جاء الساعي كوشكون إلى طريق زيتين بورنو الساحلي حوالي الساعة 16.00 ، سقط على الطريق بمبلغ المال الذي وضعه في معطفه. وعندما مرت المركبات فوق العملة المربوطة بإطارات ، تبعثرت الأموال بتأثير الريح.

أوقف الساعي حركة المرور وحاول جمع الأموال ، وقام السائقون بمساعدة الساعي. قام الساعي بتسجيل تلك اللحظات بهاتفه الخلوي حتى لا تتم سرقة الأموال. إلا أنه تم الإبلاغ عن فقدان 85 ألف يورو ، أي ما يقرب من مليون و 700 ألف ليرة. قال الساعي إنه قدم شكوى جنائية.

قال أونال كوشكون في شرحه للحادث: “عندما فتحت الريح معطفي ، تناثرت النقود على الطريق. وعندما توقفت حركة المرور ، جمع الكثير من الناس النقود. كان هناك من جلب المال ومن لم يفعل. تقدمت بشكوى جنائية ، الرقم التسلسلي للمال معروف ، تم إرساله إلى جميع مكاتب الصرافة “.

وأشار كوشكون إلى أنه تم فحص تسجيلات الكاميرا ، وقال: “أتمنى أن يتم العثور على المال. أنا أعمل مقابل 8 آلاف ليرة ، وزوجتي حامل ، وأنا في وضع صعب. والمال الضائع هو 85 ألف يورو. إذا لم يعد المال سأكون في موقف صعب “.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement