Connect with us

سينما وتلفزيون

فيلم كلاوس Klaus 2019 مترجم لعربية

Published

on

مشاهدة فيلم Klaus 2019 مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Klaus 2019 بدون اعلانات مزعجة فلم كلاوس Klaus بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع تركيا اليوم .

أسطورة “بابا نويل”

رغم أن فيلم “كلاوس” (Klaus) هو الرسوم المتحركة الأول لنتفليكس، فإنه حقق نجاحا هائلا، حتى أنه ترشح للأوسكار، وفاز بالبافتا البريطانية، في حين احتل المركز 182 ضمن قائمة موقع “آي إم دي بي” (IMDb) الفني لأفضل 250 فيلما في تاريخ السينما. وقد أصاب صناعه بتقديمه بتقنية ثنائية الأبعاد، مما منح الجمهور شعورا بالألفة والحنين، كونه يشبه الرسوم المتحركة التي تربوا عليها قبل أفلام “3دي” (3D) والمؤثرات الحديثة.

أما عن حبكته فبطلها طالب مدلل يفشل في مدرسة البريد، إذ يعتمد على كون والده رئيسا للهيئة، وفي محاولة من الأب لدفع ابنه للنجاح يكلفه بمهمة شاقة تستلزم العمل لمدة عام في نقل الرسائل إلى مدينة بعيدة موحشة. وهناك يلتقي الفتى “كلاوس”، العجوز غريب الأطوار الذي يعيش في منزل مليء بالألعاب المصنوعة يدويا، وتنشأ بينهما صداقة مليئة بالضحك والدفء والإيثار.

القصة فيلم Klaus 2019 :

إن فعل اللطف البسيط يؤدي دائمًا إلى شرارة أخرى ، حتى في مكان بعيد ومجمد. عندما يسافر جيسبر ، ساعي البريد الجديد في سميرنسبورغ ، إلى صانع الألعاب كلاوس ، فإن هداياهم تذوب نزاعًا قديمًا وتقدم مزلقة مليئة بتقاليد العطلات.

كلاوس

‏ هو فيلم رسوم متحركة إسباني، كتبه وأخرجه سيرجيو بابلوس في أول ظهور له في الإخراج. صدر في دور العرض في نوفمبر 2019 وهو متاح في جميع أنحاء العالم على منصة نتفليكس منذ 15 نوفمبر من نفس العام. تتمحور القصة حول أسطورة سانتا كلوز من خلال تجارب يشب، وهو ساعي بريد موجه ضد إرادته إلى جزيرة في الدائرة القطبية.

مشاهدة فيلم Klaus 2019 مترجم كامل من هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement