Connect with us

سينما وتلفزيون

ترددات قمر تركيا

Published

on

فيلم اباوت لاف ، فيلم love buster مترجم شاهد فور يو ايجي بست

طريقة استقبال القمر التركيتركسات القمر الصناعي الفضائي الذي أطلقته الحكومة التركية في المدار 42 درجة شرق في منتصف شهر أغسطس من عام 1994، وهو من أوائل أقمار الشرق وأشهرهم، وتتولى تشغيله وإدارته شركة Türksat A.Ş الحكومية.

عدّ القمر Türksat الذي يقع تحديداً عند الدرجة 42 شرقاً على قوس الأقمار الصناعية، أقرب الأقمار للقمر العربي عرب سات 30 درجة شرق وقمر هلاس سات 39 درجة شرق.

تم تأسيس الشركة التركية للأقمار الصناعية والاتصالات والتلفزيون عبر الكابلات عام 1990 قبل اطلاق القمر، وتُعدّ الشركة التي تحمل اسم Türksat Uydu Haberleşme Kablo TV ve İşletme A.Ş هي المُشغل الوحيد للاتصالات والستالايت في تركيا، ومقرها أنقرة.

تغطية القمر التركي تركسات 42 درجة شرق

تكون تغطية القمر التركي في الدول العربية جيدة للغاية، حيث إن إشارات استقبال القمر في الوطن العربي عالية، وتتفاوت أقطار الأطباق المستخدمة في التقاط القمر التركي حَسَبَ المنطقة المُستقبل منها القمر.

التردد الشبكي للقمر هو التردد المسئول عن جلب جميع ترددات القمر عند استخدام خاصية البحث الأعمى Blind Scan عن القنوات.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
تركسات11096أفقي30000

مُعامل تصحيح الخطأ 5\6

بعد ضبط أعلى إشارة ممكنة للتردد الشبكي للقمر التركي تركسات، قم ببدء البحث الأعمى عن القنوات وانتظر حتى انتهاء البحث وراجع قائمة القنوات للتأكد من استقبال جميع قنوات القمر قبل الخطوة الأخيرة في التركيب وهي تثبيت الطبق جيداً.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement