Connect with us

سينما وتلفزيون

جعفر العمدة الحلقة ١٦ لاروزا – برستيج

Published

on

 

 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة

ومواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان في رمضان 2023، سيكون على قناة DMC يوميًا، في تمام الساعة 10.15 مساءً، ويعاد للمرة الأولى على نفس القناة في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9.45 صباحا.

ومسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أبطال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد سامي، و وعدد من النجوم أبرزهم مي كساب، وهالة صدقي، زينة، ومنة فضالي، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وطارق النهري، وبيومي فؤاد، ولمى كتكت، وعصام السقا.

 

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement