Connect with us

أخر الأخبار

مرشح رئاسي: إذا فازت المعارضة في الجولة الأولى ستعم الفوضى ويجب أن تذهب الانتخابات إلى الجولة الثانية

Published

on

قال سنان أوغان ، المرشح الرئاسي لتحالف آتا: “إذا فازت المعارضة في الانتخابات بنصف نقطة ، فإنها ستقود تركيا إلى الفوضى. لذلك، يجب أن تذهب الانتخابات بالتأكيد إلى الجولة الثانية”.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، زار سنان أوغان ، المرشح الرئاسي لتحالف ATA ، جمعية الصحفيين في غازي عنتاب ، حيث حضر مع رئيس حزب النصر ، أوميت أوزداغ. وفي تصريحات أدلى بها هنا ، قال سنان أوغان إنه عند عودته من زيارة فان ، تعرضت حافلة الانتخابات لهجوم بالحجارة في منطقة سيلفان بديار بكر.

وأكد سنان أوغان أن الانتخابات يجب أن تجري في أجواء أكثر هدوءا ، موضحا محضر الدرك وصور الحافلة. حيث قال: “بالأمس أكملنا زيارتنا إلى فان مع الأصدقاء. كنا سنأتي إلى هنا معًا كفريق واحد. ومع ذلك ، كان علينا العودة إلى أنقرة بشكل عاجل. لذلك قمنا بتغيير هذا في اللحظة الأخيرة. تعرضت حافلتنا الانتخابية للهجوم في سيلفان. أنا لم أكن سأعلن ذلك بالأمس فعليًا . لا أريد أن تذهب تركيا إلى الانتخابات في بيئة متوترة. لم أكن لأخبر عن هذا ، لكن بعد ذلك رأينا أنه بعد هجوم أرضروم ، بدأت آلاف التغريدات تطلب منا الانسحاب من ترشيحنا للرئاسة ، وهو حقنا الديمقراطي الأكثر طبيعية.”

قال سنان أوغان إن البيئة في تركيا تظهر أن الانتخابات تسير وجهاً لوجه. ونوه على أنه إذا فازت المعارضة في الانتخابات بفارق نصف نقطة ، فإن تركيا ستدخل في حالة من الفوضى ، وقال أوغان ، “يجب أن تذهب الانتخابات إلى الدور الثاني ، ويجب أن تفوز الانتخابات بالأغلبية المطلقة في الجولة الثانية”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement