Connect with us

أخبار تركيا اليوم

رسائل جديدة تصل السوريين من المنظمة الألمانية WHH … ما قصتها ؟ (صور + فيديو)

Published

on

يواجه جميع السوريين الذين يعيشون في تركيا تحديات مالية عابرة بشكل عام، ويمكن أن يتفاقم هذا التحدي خلال فصل الشتاء نظرًا لصعوبة العمل في بعض المهن أو الأعمال التجارية نتيجة هطول الأمطار الغزيرة وقلة النشاط في الشوارع. منظمات مثل IOM والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تقدم دعمًا كبيرًا للسوريين في تركيا.

ومن جانبها، قامت المنظمة الألمانية WHH بفتح باب التسجيل لتقديم المساعدة لفترة محددة عبر رابط إلكتروني يحتوي على استمارة تسجيل تطلب جميع البيانات اللازمة لتقديم الدعم للمستفيدين.

 

وخلال اليومين الماضيين بدأت بإرسال رسائل نصية للعوائل السوريين توضح فيها بانه قد تم ترشيحهم للمساعدة الخاصة بها والتي تبلغ قيمتها بين الـ 5000 – 6500 ليرة تركية لمرة واحدة.

 

1 - تركيا بالعربي

ونصت الرسالة : “تم تحويل أسمائكم للمنظمة الالمانية للتسجيل على مساعدة مادية لمرة واحدة فقط يرجى تجهيز الكمالك (الهويات) وسوف يتم الاتصال بكم من قبل المنظمة الالمانية لملئ استبيان المساعدة المنظمة الالمانية 05321111077”.

والجدير في ذكره، بأن صدر مؤخراً من إدارة المنظمة whh معلومات تفيد بأنها تستلم جداول وقوائم اسماء العوائل من سجلات الدولة التركية.

 

المصدر: تركيا بالعربي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement