Connect with us

أخبار تركيا اليوم

السلطات التركية تحظر الدخول إلى مناطق الغابات في 26 منطقة في إزمير

Published

on

ترجمة وتحرير موقع تركيا اليوم

حظرت لجنة مكافحة حرائق الغابات في محافظة إزمير الدخول إلى مناطق الغابات في 26 منطقة في جميع أنحاء المدينة في الفترة ما بين 1 يونيو و31 أكتوبر بسبب مخاطر الحرائق.

وفقًا للبيان جاء الحظر في المناطق التالية: جيجيكلي، أتاتورك، كاراجاداغ، كافاكليدير، ديكمينداغي، كاتالكايا، باسبينار، أوزونكويو، بارسا، فنديكليدير، كيركجيت، كاراديري، محمدر، كورجوك، نيف داغي، دوغانبي، أرموتلو، كورودير، كارتال، بينارجيك، علياء بي نارجيك، يامانلار، ذلك تم الإبلاغ عن حظر دخول أي شخص بخلاف المسؤولين إلى مناطق غابات ميريمانا وسارنيج وأولاناسي.

وذكر أنه يمنع أيضًا أخذ فترات راحة والتنزه على الطرق المارة بهذه الغابات وما حولها.

وأشار البيان إلى أن الجهات المعنية ببناء وصيانة خطوط نقل الطاقة ستقوم بإجراء الصيانة اللازمة خاصة في أقسام الخطوط التي تمر عبر مناطق الغابات، كما ستقوم بقطع الطاقة عن الخط في حال طلب ذلك. من قبل السلطات.

وجاء في البيان، أن البلديات ستقوم بإنشاء شريط حماية حول مناطق جمع النفايات داخل الغابة وعند أطراف الغابة والمجاورة لها، وستبقي آلات العمل اللازمة جاهزة ضد خطر الحريق، وما يلي: تم تضمين المعلومات:

وذكر في البيان أنه يجب على جميع الأطراف المعنية الالتزام باللوائح والتدابير بحساسية، وسيتم اتخاذ الإجراءات وفقا لقانون الجنح ضد كل من يتصرف بما يخالف تنفيذ هذه القرارات والتدابير أو يظهر صعوبة أو يفعل ذلك. لا تمتثل.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement