Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة البرتغال اليوم مباشر يلا كوره bein Sports

Published

on

مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع، ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية، موعد مباراة البرتغال وتركيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

من المقرر أن يلعب منتخب البرتغال مع تركيا في السابعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو الجاري، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وسبق وانتصر منتخب تركيا على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بنفس المجموعة ضمن مباريات الجولة الأولى.

البرتغال وتركيا في يورو 2024

وحقق منتخب البرتغال فوزًا مثيرًا أمام التشيك، مساء الثلاثاء الماضي، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

رونالدو نجم منتخب البرتغال

بينما حقق منتخب تركيا الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا الثلاثاء الماضي أيضًا، أمام نظيره جورجيا بثلاثية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي سعيد الكعبي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement