Connect with us

أخر الأخبار

أوزغور أوزيل يتعهد بإطلاق أكبر مقاومة في تركيا لدعم الإيجارات

Published

on

أعلن أوزغور أوزيل زعيم حزب الشعب الجمهوري وأكبر أحزاب المعارضة في تركيا، عن نيته إطلاق أكبر حركة مقاومة في تاريخ البلاد لدعم الإيجارات.

جاء هذا الإعلان خلال تصريحاته في ولاية ملاطية، حيث أكد أن المساعدات الإيجارية للمتضررين من زلزال 6 فبراير/شباط 2023 ستنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وأشار “أوزيل” إلى وجود حالة كبيرة من “عدم اليقين والظلم” بسبب عدم استكمال الحكومة لبناء المنازل التي وعدت بها المواطنين المتضررين من الزلزال.

وقال “أوزيل”: “سوف أطلق أكبر مقاومة في تركيا عبر دعم الإيجارات. لم نسمح لهم بإضعاف المتضررين من الزلزال. طلبنا تمديد المساعدات الإيجارية مرة أخرى، ولكنهم يقولون لنا ‘لا نستطيع العثور على الأموال’. إذا حرمتم ملايين الأشخاص من مساعدات الإيجار، وأراد المتضررون أن يناضلوا، سأبدأ أكبر مقاومة في تركيا عبر دعم الإيجارات”.

وأوضح أن ولاية ملاطية تعرضت لأضرار كبيرة نتيجة الزلزال، وأن انتهاء المساعدات الإيجارية سيزيد من معاناة المتضررين الذين لا يزالون في انتظار تسليم المنازل الجديدة. وأضاف أن مشكلة الإيواء هي المشكلة الكبرى التي تواجه المتضررين، مما يخلق حالة من عدم اليقين والظلم بين المواطنين.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement