Connect with us

الدراما التركية

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني وتردد القنوات الناقلة

Published

on

تنطلق اليوم أولى حلقات المسلسل التركي «فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي»، وهو مسلسل تاريخى جاء بعد سلسلة المسلسلات التاريخية التي حققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل «المؤسس عثمان» و«حريم السلطان» و«قيامة أرطغرل».

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني

من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني نهاية سبتمبر المقبل يعد المسلسل من أبرز الأعمال التاريخية التي تم عرضها مؤخراً، حيث يروي الفتوحات الإسلامية بقيادة صلاح الدين الأيوبي ضد الصليبيين واستعادة بيت المقدس، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على الدولة الإسلامية والقادة العرب في تلك الفترةحظي المسلسل بشعبية كبيرة واهتمام واسع من الجمهور التركي والعربي، وانتشر على نطاق عالمي كأحد أضخم المسلسلات التاريخية.

يعرض مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» الإثنين من كل أسبوع عبر منصة «قصة عشق، وأيضا عبر قناة TRT1 الحكومية التركية، وانطلق أمس أولى حلقات المسلسل.

قصة مسلسل فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي

تدور أحداث مسلسل «فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي» عن القائد صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية والمعارك التي خاضها أمام الصليبيين وتحرير القدس، والحفاظ على الدولة الإسلامية.

أبطال مسلسل «فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي»
والعمل من بطولة الممثل أوغور غونيش وهو الذي يجسد دور البطولة وتقديم شخصية «صلاح الدين الأيوبي»، ويشارك فيه عدد آخر من النجوم، وأبرزهم محمد على نور أوغلو بشخصية «نور الدين زنكي»، والممثلة «ديلين دوغار» بدور «ثريا»، آخرون، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement