Connect with us

مقالات وتقارير

بدء رحلات العمرة للموسم الثاني في تركيا في هذا التاريخ

Published

on

أعلن رمزي بيرجان، المدير العام لخدمات الحج والعمرة في رئاسة الشؤون الدينية في تركيا، أن رحلات العمرة للموسم الثاني 2024-2025 ستبدأ في 6 أكتوبر.

وقال بيرجان:” إنهم بدأوا في تلقي التسجيلات لجولات العمرة اعتبارًا من يونيو”.

وأوضح برجان أنهم أرسلوا قوافل الفترة الأولى إلى المشاعر المقدسة اعتباراً من أغسطس ضمن نطاق موسم العمرة 2024-2025، وذكروا أنهم تلقوا إقبالاً كبيراً على جولات الفترة الثانية، خاصة في أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويناير.

وبين أنهم افتتحوا جولات خاصة للطلاب والمدرسين خلال الفصل الدراسي، وقال بيرجان إنهم يخططون لجولات لمدة 7 أيام للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في الوصول إلى الأجواء الروحية في الأماكن المقدسة خلال عطلة منتصف الفصل الدراسي في نوفمبر، وذلك هناك طلب كبير على هذا.

وأكد بيرجان أنهم سيحاولون الاستجابة لجميع الطلبات خلال هذه العملية.

وأكد بيرجان أن رئاسة الشؤون الدينية أنهت الاستعدادات لجولات العمرة، وقال: “في الوقت الحالي، جميع جولاتنا حتى شهر رمضان مفتوحة للطلبات. 7، 11، 15، 20، 24 يومًا، بالقرب من الكعبة المشرفة”.

وأضاف، “لقد عرضنا خيارات والمسافات الطويلة تعتمد على الوقت والوضع الاقتصادي لمواطنينا وسيتمكن مواطنونا من اختيار إحدى هذه الحزم وفقا لفترتهم الزمنية ووضعهم الاقتصادي” ،مشيراً إلى أن هناك إقبالاً كبيراً على رحلات العمرة في الفترة الثانية.

فيسبوك

Advertisement