Connect with us

مقالات وتقارير

تعرف على أفضل التطبيقات الخدمية في تركيا

Published

on

هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات الخدمية في تركيا التي يمكن الاستفادة منها بعدة جوانب نذكر لكم أسماء أشهرها ضمن سطورنا التالية:

  • تطبيق معرفة الصيدليات المناوبة في تركيا Nöbetçi eczane
  • تطبيق صاحبندن للبحث عن العقارات في تركيا sahibinden
  • تطبيق تريفاجو لمقارنة أسعار الفنادق في تركيا Trivago
  • تطبيق دولاب لبيع وشراء المستعمل في تركيا dolap
  • تطبيق فاتورة ماتيك لدفع الفواتير في تركيا faturamatik
  • تطبيق حجز موعد في المشافي في تركيا MHRS

مراجعة حول أشهر تطبيقات خدمية في تركيا

ضمن سطورنا التالية دعونا نتعرف بشكل مفصل أكثر على كل تطبيق من التطبيقات الخدمية التي ذكرناها لكم ضمن فقرتنا السابقة وعلى كيفية تحميله ومميزاته:

تطبيق معرفة الصيدليات المناوبة في تركيا Nöbetçi eczane

تطبيق Nöbetçi eczane هو تطبيق مصمم خصيصاً لتسهيل العثور على الصيدليات المناوبة في جميع الولايات التركية خلال ساعات العمل غير الرسمية أو في حالة الطوارئ، يعتمد نظام هذا التطبق على تحديد موقع المستخدم والقيام بناءً عليه بعرض جميع الصيادلة المناوبة التي بالقرب منه وبولايته بالإضافة لأرقام هواتف هذه الصيدليات وعناوينها بشكل مفصل واسمائها.

تطبيق صاحبندن للبحث عن العقارات في تركيا sahibinden

صاحبِندن هو واحد من أكبر وأشهر منصات الإعلانات في تركيا، اشتهر بقسم بيع وتأجير العقارات المتنوعة من ضمنها شقة، فيلا، أرض، مكتب تجاري، وغيرها من العقارات ثم قام بتوسع إعلاناته لتشمل على السيارات أيضاً ومنتجات التسوق والإلكترونيات وغيرها من الاحتياجات الأخرى من ضمنها إعلانات فرص عمل.

فإذا كنت تبحث عن عقار أو سيارة أو أي شيء آخر فإن تطبيق صاحبندن هو التطبيق المثالي لك بالتأكيد سواء كنت ستبيع أو ستستأجر أو ستشتري، كل ما عليك هو تحديد ما تريد البحث عنه لتظهر لك خيارات عديدة او تحديد نوع المنتج الذي ترغب بنشر إعلان عنه وتحميل صوره مرفق بالسعر والشرح عن حالته ومعلومات التواصل معك ونشره عبر التطبيق بسهولة.

تطبيق تريفاجو لمقارنة أسعار الفنادق في تركيا Trivago

يعتبر تريفاجو (Trivago) واحد من أشهر التطبيقات التي تساعد الأجانب والسياح في تركيا والعديد من الدول حول العالم على مقارنة أسعار الفنادق في المدينة المتواجدين فيها وبالعثور على أفضل العروض والخصومات والحجز، يتيح التطبيق لمستخدميه بإمكانية تصفية فلاتر البحث بحسب الموقع والسعر الذي يرغبون به وبقراءة التقييمات حول الفنادق بالإضافة لإمكانية الحجز عن طريقه بسهولة.

تطبيق دولاب لبيع وشراء المستعمل في تركيا dolap

سواء كنت ترغب في التخلص من بعض الأغراض القديمة أو تبحث عن قطع مختلفة بأسعار معقولة، فإن تطبيق دولاب الذي يعتبر من أشهر التطبيقات التركية يتيح لك بيع وشراء مختلف المنتجات بسهولة كل ماعليك هو تحميل التطبيق والبحث عن المنتج الذي تحتاجه ليعرض أمامك ألالاف من الخيارات وفي حال كنت تريد بيع منتج معين لم تعد تحتاجه يمكنك فعل ذلك بسهولة من خلال إنشاء حساب عبر التطبيق وتحميل صور المنتج مع سعره ووصف لحالته.

تطبيق فاتورة ماتيك لدفع الفواتير في تركيا faturamatik

faturamatik هو تطبيق مصمم لتسهيل عملية دفع الفواتيرالخدمية على الأشخاص المقيمين في تركيا، يمكن لمستخدمين هذا التطبيق دفع جميع أنواع الفواتير من هاتف إلى انترنت وكهرباء وغاز ومياه وحتى الرسوم الجامعية بسهولة وبدون عمولة، كل ماعليكم هو الدخول للتطبيق وتحديد نوع الفاتورة التي ترغبون بدفعها ثم إدخال معلومات المطلوبة ودفع الفاتورة.

تطبيق حجز موعد في المشافي في تركيا MHRS

MHRS هو تطبيق أطلقته وزارة الصحة التركية لمساعدة المقيمين في تركيا على حجز موعد بالمشافي الحكومية التركية بسهولة، يوفر هذا التطبيق خدمة مجانية لطلب المواعيد في المشافي في جميع أنحاء الولايات التركية بالقسم والوقت والتاريخ الذي يناسبهم، وهو وسيلة رائعة لاختصار الوقوف في طوابير الانتظار بالمشافي الدولة العامة، لحجز موعد عن طريق التطبيق كل ماعليكم هو تحميله على هاتفكم ثم تسجيل الدخول وتحديد الولاية المقيمين فيها واسم الطبيب والقسم الطبي الذي تريدون المعاينة فيه ثم تحديد الوقت والتاريخ الذي يناسبكم والضغط على تأكيد ليتم تثبيت الموعد لكم.

أشهر التطبيقات الخدمية في اسطنبول

من بعد ما ذكرنا لكم أشهر التطبيقات الخدمية في تركيا بشكل عام دعونا نخصص لكم قائمة لأشهر تطبيقات خدمية في مدينة اسطنبول صمن سطورنا التالية:

تطبيق اغداش شركة الغاز في اسطنبول İgdaş

İgdaş يعتبر تطبيق اغداش هو التطبيق الرسمي لشركة الغاز في ولاية اسطنبول في تركيا يمكن عن طريقه تقديم طلب لفتح عداد غاز دون الحاجة للذهاب للشركة كما ويمكن دفع فاتورة الغاز من خلاله بالإضافة لإمكانية تقديم أي شكوى أو استفسار حول مشكلة معينة بالغاز لديكم عن طريق التطبيق.

تطبيق شركة المياه في اسطنبول İSKİ

شركة المياه في اسطنبول İSKİ هو تطبيق مفيد أيضاً وسهل الاستخدام يمكن من خلاله تقديم طلب لفتح عداد مياه أو إغلاقه ودفع الفاتورة شهرياً بالإضافة لإمكانية تقديم شكوى أو استفسار عن أي مشكلة بعداد المياه لديكم.

تطبيق شركة الكهرباء في اسطنبول BEDAŞ

تطبيق شركة الكهرباء في اسطنبول BEDAŞ هو من التطبيقات الرسمية التي يمكنكم تحميلها والاستفادة من الخدمات المقدمة من الشركة الأساسية عبر الانترنت من ضمنها دفع الفاتورة وفتح عداد .. إلخ.

تطبيق اي تكسي لطلب سيارة أجرة في اسطنبول iTaksi

iTaksi هو تطبيق تم اطلاقه من قبل بلدية إسطنبول (IMM) ليكون بمثابة صلة وصل بين سيارات الأجرة والركاب يمكن من خلاله طلب السيارة بالوقت والمكان الذي تريده باسطنبول وبالمدة التي تحتاجها للسيارة بسهولة مع إمكانية الدفع بعدة طرق وخدمة ممتازة.

ما هي أفضل التطبيقات الخدمية في تركيا؟

تطبيق معرفة الصيدليات المناوبة في تركيا Nöbetçi eczane
تطبيق صاحبندن للبحث عن العقارات في تركيا sahibinden
تطبيق تريفاجو لمقارنة أسعار الفنادق في تركيا Trivago
تطبيق دولاب لبيع وشراء المستعمل في تركيا dolap
تطبيق فاتورة ماتيك لدفع الفواتير في تركيا faturamatik
تطبيق حجز موعد في المشافي في تركيا MHRS

ما هو أفضل تطبيق للبحث عن المنازل في تركيا؟

تطبيق صاحبندن للبحث عن العقارات في تركيا sahibinden يعتبر التطبيق الأكثر شعبية للبحث عن جميع أنواع العقارات سواء للشراء او للبيع أو للإيجار. رابط تحميله ضمن مقالنا

ما هو تطبيق شركة الغاز في اسطنبول ؟

تطبيق اغداش شركة الغاز في اسطنبول İgdaş الذي اطلقته الشركة الرسمية للغاز يمكن عن طريقه فتح عداد ودفع الفاتورة والحصول على عدة خدمات

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement
الخارجية التركية
أخر الأخبارساعتين ago

بيان عاجل من الخارجية التركية بعد هجوم إسرائيل على لبنان

عودة السوريين
أخبار السوريين في تركياساعتين ago

حسابات تركية تتداول أخبار كاذبة حول تقديم دعم مالي ومنازل للسوريين العائدين من تركيا

مقالات وتقاريرساعتين ago

تعرف على أفضل التطبيقات الخدمية في تركيا

أخبار تركيا اليوم5 ساعات ago

دعوات لمقاطعة متاجر LC Waikiki في تركيا والسبب!!

صحة5 ساعات ago

بهار موجود في كل بيت يقوم بعمل اقوى الادوية المنومه..كوب منه يجعلك تنام بسرعة ويسكن كل اوجاعك!!

الاقتصاد التركي7 ساعات ago

تركيا تدرس اعتماد نظام جديد لتسعير الغاز والكهرباء بناءً على دخل الأسر

عربي7 ساعات ago

بشار الأسد يصدر “عفوا عاما” ويضع شروطا للاستفادة منه

الذهب الليرة التركية
الاقتصاد التركي12 ساعة ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الإثنين

أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

خفر السواحل التركية يكشف عن إحصائيات الهجرة غير الشرعية في البلاد

رجب طيب أردوغان
أخر الأخبار14 ساعة ago

تصريحات جديدة من أردوغان حول تقارب تركيا مع نظام الأسد