Connect with us

منوعات

فرص سفر إلي ألمانيا مدفوعة التكاليف لمدة 10 أيام

Published

on

فرص سفر إلي ألمانيا مدفوعة التكاليف لمدة 10 أيام وسيتم توفير تذاكر الطيران وتأشيرة الشنغن وذلك من خلال الحصول علي زمالة «Falling Walls».

فقط وحصريا علي منصة السفر العالمية «منح حول العالم»، نقدم لكم فرصة سفر مجانية في أوروبا وهي فرص سفر إلي ألمانيا مدفوعة التكاليف لمدة 10 أيام.

الدولة: ألمانيا : Germany

المدينة: برلين.

تم تصميم هذا البرنامج للصحفيين العلميين ذوي الخبرة الذين يغطون مواضيع تتعلق بالعلوم والابتكار في وسائل الإعلام الراسخة. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى جميع الفعاليات خلال أسبوع العلوم في برلين بالإضافة إلى الجلسات العامة وفعاليات التواصل في مؤتمر. يتضمن البرنامج أيضًا فرصة حصرية للمشاركين لاستكشاف نظام الابتكار في برلين، والتعرف على أصوات رئيسية من العلوم والتكنولوجيا والابتكار. خلال أسبوع العلوم في برلين (1-10 نوفمبر 2024) وقمة العلوم (7-9 نوفمبر 2024).

الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

مدة السفر
10 أيام.: من 1 إلى 10 نوفمبر 2024.

مميزات الفرصة
تشمل فرص السفر في ألمانيا التمويل الكامل كما يلي:

  • الإقامة المجانية.
  • راتب شهري.
  • تذاكر السفر.
  • خطاب قبول للمساعدة في التأشيرة.
  • التنقل داخل دول الشنغن.

معايير القبول

الزمالة مفتوحة لجميع المواطنين.. يجب على الزملاء تقديم السيرة الذاتية، وعينتين أو ثلاث عينات عمل حول مواضيع علمية، وخطاب تحفيزي (بحد أقصى 500 كلمة).

الملفات المطلوبة

السيره الذاتيه CV
مقترح مشروع من 6 صفحات

كيفية التقديم؟

أرسل طلبك الكامل إلى [email protected]. ستقوم لجنة من المؤسسة بمراجعة الطلبات لاختيار الزملاء. يتم تشجيع الصحفيات العلميات على التقدم. الرابط إلى الموقع الرسمي موجود أدناه.

آخر موعد للتقديم
25 سبتمبر 2024.

فيسبوك

Advertisement