Connect with us

أخر الأخبار

خلال جلوسه في الحديقة.. مقتل فتى سوري برصاص ملثمين في إسطنبول

Published

on

لقي فتى سوري يبلغ من العمر 15 عاماً، مصرعه برصاص مجهولين يوم السبت الفائت في أثناء جلوسه في حديقة عامة بمنطقة غازي عثمان باشا بإسطنبول.

وتعرض الفتى السوري عبد اللطيف دوارة، الذي كان يعيش مع والده وشقيقه الأصغر، لثلاث طلقات نارية من مجموعة ملثمة تقلهم دراجات نارية، وذلك في أثناء جلوسه في إحدى الحدائق العامة.

وبحسب شهادة أقارب عبد اللطيف، كان الشاب بصحبة صديقه عندما توجه إلى حلاق محلي مساء يوم السبت، ونظراً لازدحام المكان، قررا الانتظار في حديقة قريبة إلى حين وصول دورهما.

وبينما كانا جالسين في الحديقة، اقتربت منهم دراجة نارية تقل شخصين ملثمين يرتديان ملابس سوداء. ومن دون سابق إنذار، أطلق الملثمان وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي باتجاه عبد اللطيف وصديقه.

وأعلنت شرطة إسطنبول عن اعتقال 5 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين (18 و23 عاما) مشتبه بهم على خلفية حادثة مقتل الفتى السوري “عبداللطيف دوارة”

وقالت الشرطة أن اثنين من بين الخمسة تبلغ أعمارهما 18 عاما يُعتقد بأن لهما صلة بالجريمة وضُبط بحوزتهما سلاح ناري غير مرخص، كما اعتقدت الشرطة بأن الجريمة وقعت بدافع الانتقام لأن شجار سابق وقع بين المشتبه بهم والطفل، وما تزال التحقيقات جارية

فيسبوك

Advertisement