Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل حكاية ليلة الحلقة 4 مترجمه اوتار نت

Published

on

يعد مسلسل حكاية ليلة واحدًا من أحدث الأعمال التركية التي حازت على اهتمام واسع من عشاق الدراما التركية. تميز المسلسل بمزيج من الأكشن، الدراما، والرومانسية، مع حبكة مثيرة وأحداث غير متوقعة.

انطلق عرضه في 3 سبتمبر 2024، ومنذ ذلك الحين، تصدر قوائم البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بفضل قصته الشيقة وأداء أبطاله المتميز.

قصة مسلسل حكاية ليلة وعدد الحلقات

إذا كنت تبحث عن قصة مسلسل حكاية ليلة وعدد الحلقات، فإن قصة مسلسل حكاية ليلة تجمع بين الأكشن والإثارة والرومانسية أيضا.

وتدور القصة حول المفوض ماهر الذي يجسد دوره النجم التركي بوراك دينيز، حيث يقرر ماهر العودة بعد سنوات إلى مسقط رأسه من أجل الانتقام من قاتل والده.

ولكن القدر يكون له رأي آخر، حيث يقع ماهر في حب الفتاة الغجرية جانفيرا التي تجسد دورها الفنانة سو بورجو، والتي يلتقي بها صدفة وبطريقة غريبة، ويحبها حتى دون أن يعرف اسمها.

يقرر ماهر أن يسمي حبيبته باسم “شهرزاد”، ويعزم على الانتهاء من الانتقام من قاتل والده وإعادة البحث عن حبيبته، وهنا تكون المفاجأة حينما يجتمع القاتل وحبيبته في حفل زفاف ابنة الشخص الذي يريد قتله وهو كورشات، وتتصاعد الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

موعد عرض المسلسل

مسلسل “حكاية ليلة” يُعرض أسبوعيًا على قناة ATV التركية، ويتم عرض حلقة جديدة كل يوماثنين. بناءً على جدول العرض الحالي، فإن الحلقة القادمة من المسلسل ستكون في:

  • الموعد في تركيا:يوم الاثنين الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تركيا.
  • الموعد في مصر:يوم الاثنين الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الموعد في السعودية:يوم الاثنين الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الموعد في الإمارات:يوم الاثنين الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

تتم إعادة الحلقة مترجمة إلى العربية يوم الثلاثاء على المنصات المختلفة التي تعرض المسلسل مترجمًا للمشاهدين العرب. تأكد من متابعة القناة أو المنصات الرقمية المفضلة لديك لمشاهدة الحلقة في موعدها.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

فيسبوك

Advertisement