Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل برغم القانون 9 لاروزا

Published

on

أحداث مثيرة ومشوقة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل برغم القانون، حيث تعرضت ليلى إلى صدمة جديدة بوقف طفليها من المدرسة بعد بلاغ خالد للإدارة التعليمية بأن شهادات ميلادهما مزورة، فيما يواجه أكرم ابن عمه وليد بأوراق تثبت اختلاسه من الشركة ملايين، وأن هذا الورق من الممكن يدخله السجن لأنه يسرق نصيب أكرم.

قصة مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين “ليلى وهاشم”، ليختفي “أحمد” زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل “ليلى” إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

بينما يعرض المسلسل على قناة On Drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة.

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement