Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل برغم القانون الحلقه 10 برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل «برغم القانون»، بنشوب حريق في أحد فروع محل العصائر الخاص بمحمود شرشر، واتصل أكرم به وأخبره أنه من حرق محله انتقامًا منه عما فعله، ظنًا أنه من كشف لـ ليلى عن هويته الحقيقية، ولم يعرف أن زوجة محمود هي من قالت لـ ليلى على اسمه الحقيقي.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9

اكتشفت «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9، خيانة صديقتها «سوسن» التي تجسد دورها الفنانة جوري بكر لها، وأنّها تعمدت إخفاء الأدلة التي تخرجها من السجن، وأيضاً هي من أبلغت الشرطة عن مكانها من أجل القبض عليها، وذهبت إليها في مكتبها وتشاجرت معها .

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

بينما يعرض المسلسل على قناة On Drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة.

فيسبوك

Advertisement