Connect with us

منوعات

ليلى عبداللطيف تواصل إثارة الجدل .. هل لايزال حسن نصر الله حيًا؟

Published

on

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

ظهرت ليلى عبداللطيف في مداخلة مع الإعلامي طوني خليفة، في برنامج «ستوديو العرب»، عبر شاشة قناة «المشهد»،بعد تصريحاتها الأخيرة بأن هناك شخصية سياسية مهمة لاتزال على قيد الحياة رافضةً الكشف عن اسم الشخصية، التي توقع الجمهور أنها ربما تكون حسن نصر الله، وقال بعضهم إنها تقصد القذافي، كما قال آخرون إنها تقصد عمر سليمان، دون تعقيب واحد منها.

وقالت ليلى في تصريحاتها مع طوني خليفة: «أنا لدي اسم عن هذه الشخصية، ولكن أنا لن أحدد الاسم، أنا أرسلت لك فيديو يا طوني ما يحدث في المنطقة، وحاليًا نرى ما يحدث، والجمهور ساعة يقولوا القذافي وساعة صدام حسين، وساعة بيقولوا عمر سليمان، وأنا لم أقل أسماء، ولن أقوله إلا حين أموت، أو حين يأخذ الله أمانتي».

جدير بالذكر أن ليلى عبداللطيف توقعت مؤخرًا عودة شخصية قيادية وظهورها مرة أخرى إلى العلن بعد أنباء اغتيالها، قائلة: «الأنظار تتجه إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام».

وتابعت في لقائها ببرنامج «أنا هيك» عبر قناة «الجديد»: «هذا الأمر سيثير ويشكل صدمة عارمة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية لاتزال على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي، مما سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال وسببت صدمة كبيرة لشعبها».

فيسبوك

Advertisement