Connect with us

الدراما التركية

اعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة 166 عبر قناة ATV مفاجأة كبيرة في إنتظار الجميع

Published

on

ينتظر الكثير من متابعي مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي الموسم الجديد الذي سوف يتم بداية عرضة يوم الأربعاء 2 من شهر أكتوبر لعام 2024 ، وبعد ان وصلنا الي ذلك التوقيت وبالفعل تم عرض الحلقة الاولي يبحث الكثير من الجمهور علي احداث الحلقة الثانية ، حيث ان في الوقت الذي يقوم به عثمان الغازي في مواجهة قلعة كارادين عن طريق استخدام المجاننيق ، قد تمكن حاكم القلعة في العثور علي ابنة علاء الدين والعمل علي صد هجمات عثمان بة ، ولكن عثمان لا يعرف ذلك حتي بداية الهجوم ، مما جعل الحاكم يصفه بالجنون.

الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

في الاعلان الاول من الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان قد ظهر مشهد قد عمل علي فزع الكثير من عشاق ومحبي المسلسل ، وهو ظهور الامير علاء الدين ميتا وموضوع في قبر محفور وصراخ كبير جدا ، وهو الامر الذي جعل الجمهور في حالة دهشة كبيرة جدا ويرغبون في معرفة ماذا حدث معة ، وقد يبدا الغازي عثمان ايضا في رد ما حدث بة والعمل علي رفع راية الحروب مجددا ، وقد اشارت قناة ATV التركية القناة المخصصة في عرض المسلسل علي ان ذلك الحلقة سوف تكون حماسية للغاية.

مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة 166

من المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة 166 يوم الاربعاء القادم في الموعد الرسمي المحدد لعرض المسلسل وهو التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، كما يعاد عرض المسلسل في اليوم التالي علي قناة الفجر الجزائرية ولكن مترجم عربي.

تردد قناة ATV على القمر الصناعي النايل سات

  • التردد المخصص للقناة: 10796.
  • معامل الاستقطاب الخاص: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ التابع: 6/5.
  • معدل الترميز المناسب: 27500.

مسلسل قيامة عثمان واحد من افضل المسلسلات التركية التي تعرض الفترة الحالية والذي نجح في حصد شعبية كبيرة من الجمهور ويعمل المسلسل علي عرض تاريخ الدولة العثمانية وهي اول دولة اسلامية تم انشائها علي يد ارطغرل.

يرغب الكثير من الجمهور في مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي والتي تخص الموسم السادس الذي سوف يحمل العديد من الأحداث الشيقة للغاية وهو تمكن الغازي في التخلص علي المغول بشكل نهائي.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

شارك في بطولة مسلسل المؤسس الموسم السادس، مجموعة مميزة من النجوم التركية وهم:-

  1. بوراك أوزجيفيت.
  2. ديدام بالشين.
  3. راغب سافاش.
  4. عائشة جول جوناي.
  5. إيمره باسالاكغ.
  6. نور الدين سونماز.
  7. جلال آل.

نجح مسلسل قيامة عثمان في ان يصبح من افضل المسلسلات التركية التي تعرض الفترة الحالية ، وقد حقق المسلسل ايردات عالية جدا للشركة المنتجة التي اشارت علي استكمال عرض المسلسل للموسم السادس.

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement