Connect with us

منوعات

سبب سجن رهف القحطاني… التفاصيل كاملة

Published

on

أطلقت مشهورة السناب شات في السعودية، رهف القحطاني، موجة جديدة من الجدل بعد حديثها عن عودة قوانين “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، فيما يخص العلاقات المحرمة في المملكة.

إلا أن تصريحات القحطاني (وقد تراجعت عنها لاحقاً)، لم تمرّ هذه المرة مرور الكرام كما سابقاتها، حيث أنها من المُرجح أن تُعرضها لعقوبات قد تصل السجن لخمس سنوات.

رهف القحطاني تواجه عقوبة السجن بعد تصريحات مُضللة

تناقلت حسابات وصفحات سعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضيحات للمحامي السعودي “مروان الجابري”، تحدث خلالها عن العقوبة المتوقعة لرهف القحطاني بعد بثها شائعات عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة.

وأوضح المحامي الشابّ خلال مقطعفيديو، أن رهف القحطاني “زعمت أن من يتم ضبطه مع فتاة في خلوة غير شرعية يتم تزويجهما، ويشترط ألا يطلقها الرجل لمدة عامين ولا يزيد مهر الفتاة عن 1000 ريال”.

وتعقيباً على كلام القحطاني، أكد الجابري أن “ما قالته غير صحيح ويدخل ضمن الجرائم المعلوماتية”.

وأردف قائلا: “العقوبة قد تكون السجن 5 سنوات وغرامة تصل إلى 3 ملايين ريال، أو إحداهما أو كليهما.”

رهف القحطاني تُغضب السعوديين بادعاءاتها

شاركت رهف القحطاني مقطع فيديو على حسابها في “سناب شات“ قالت خلاله “إذا مسكوا بنت مع رجل، الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات.. ترى رجعت الهيئة”.

وأضافت المشهورة السعودية المثيرة للجدل :“طبعا يزوجونك البنت، وسنتين تقعد معك ما تطلقها.. وإذا طلقت البنت تسجن 10 سنوات وأيضاً 1000 جلدة شهرية”.

قبل أن تستدرك قائلة: “غير أن مهرها لا يزيد عن 1000 ريال، لأنها رخيصة ومن رخصت نفسها رخص مهرها.. ولا يسمح لها المطالبة بمسكن لأنها راح تسكن معاك بنفس الغرفة”.

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement