Connect with us

منوعات

اليف كارا ارسلان فيديو كامل فاضح

Published

on

أثار الاتحاد التركي لكرة القدم جدلا كبيرا بعد قرار إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، مدى الحياة بعد اتهامها بوجود علاقة جنسية مع مسؤول بلجنة الحكام في تركيا .

قالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إنه تم فرض الإيقاف مدى الحياة على الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، بقرار من الاتحاد التركي لكرة القدم، بعد ظهورها في مقطع فيديو فاضح مع حكم يبلغ عمره ثلاثة أضعاف عمرها تقريبًا.

أزمة فيديو الحكمة التركية


وأعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم بالإجماع، رسميا قرار إلغاء الترخيص المتخذ بحق مراقب وحكمة، بعد انتشار مقاطع فيديو لعلاقتهما الجنسية، مع إتمام عقوبة الحرمان مدى الحياة للمراقب صاحب الـ 61 عامًا، والحكمة إليف كارا أرسلان البالغة من العمر 24 عامًا.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية؛ لم تعترف الحكمة التركية الفيديو المنتشر لها موضحة أنها ضحية لفيديو مفبرك تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث ذكرت: أنفي بشكل قاطع أي علاقة مع المسؤول أو تصوير مقطع غير أخلاقي.

كما أوضح محامي الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، أن مقطع الفيديو المفبرك تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي وأنه تم إنشاؤه بالكامل من حساب شخص آخر، معلقا: عند فحص الفيديو، من الواضح أن الصورة غير واضحة وأن الأطراف تم تعديلها بواسطة الكمبيوتر.


ومن الجانب الآخر، أعلن إردمير، البالغ من العمر 61 عامًا، رسميا أن مسيرته المهنية انتهت، معلقا: لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي وأصدقائي ومجتمع التحكيم وكرة القدم.

بينما أعلنت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان، أنها لم تكن المرأة التي ظهرت في الفيديو الإباحي مع مراقب الحكام، أورهان إرديمير (61 عامًا)، مؤكدة أن الفيديو تم تصويره باستخدام الذكاء الاصطناعي، وأنها مستعدة للقتال من أجل تبرئة اسمها واستئناف القرار.

وذكرت: «الآن أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، ولكنني سأتغلب عليه بالطريقة الأقوى والأكثر صلابة»، مطالبة جمهورها بالدعم، قائلة: إنني أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل.

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement