Connect with us

منوعات

مكياج الغزال.. تريند جديد يشعل منصات السوشيال ميديا ويتعرض للهجوم.. ما القصة ؟

Published

on

انتشر خلال الساعات الماضية ترند جديد بين المشاهير واليوتيوبر والبلوجر تحت عنوان “مكياج الغزال” حيث يقوم الفتيات بعمل مكياج ويتحول شكلهن إلى شكل غزال وقد تعرض هذا التريند للعديد من الانتقادات.

شاركت العديد من التيكتوكرز ومؤثرات السوشال ميديا في ترند جديد وهو مكياج مستوحى من الغزال، إذ نفذت الشهيرات المكياج على أنغام أغنية “غزال ما بنصادي” للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله.

روان بن حسين تشارك في ترند الغزال

شاركت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين في تريند مكياج الغزال عبر فيديو على إنستجرام وعلقت: “ما في غزال بعد غزلان الريم يلا نقفل التريند”، وشاركت اليوتيوبر بيسان إسماعيل في تريند الغزال الخاص بالمكياج عبر إنستجرام، حيث نشرت بيسان فيديو على أنغام أغنيتها الجديدة “يا خلي” وهي تُطبق خطوات المكياج الذي ينتهي بشكل الغزال على وجهها.

هجوم علي التريند

اقرأ المزيد: عملها قبلك … عادل إمام يتصدر التريند بسبب محاولة اغتيـال ترامب

قالت دينا أحمد من فلسطين: “ياريت لو جباليا وشمال غزة بيطلعوا تريند زي تريند مكياج الغزال شتان بين الاثنين، بس ياريت تحطونا احنا وأرواحنا بنفس قيمة الميكب والتريندات هادي وتحكو عنا وترفعوا صوتنا كنت بتمنى أرواحنا ومستقبلنا يكون مهم عند الصبايا العربيات والأجانب بنفس أهمية الميكب والتريندات اليومية”.

وقالت شهد معلقة أخرى: “قيمة الإنسان أكبر من أي تريند! انتشر في الآونة الأخيرة تريند مكياج الغزال الذي يحاكي مظهر حيوان، وهو ما قد يقلل من جمال الإنسان الطبيعي وهويته الفريدة.. نحن كأفراد خُلقنا في أحسن تقويم، ومن المهم أن نحتفي بجمالنا الحقيقي بدلًا من اتباع تقليعات مؤقتة قد تقلل من قيمتنا كأشخاص.

اقرأ أيضاً: صور سارة سلامة في الساحل تتصدر التريند (شاهد)

واختتمت منشورها: “قال الله تعالى:”لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ” وهذا يذكرنا بأن الله خلقنا في أبهى صورة وأعظم شكل، وليس هناك حاجة للتقليد الذي يشوه هذه النعمة.

وقالت: “دعونا نحتفل بجمالنا الفطري ونركز على تعزيز ثقتنا بأنفسنا بدلًا من اتباع تريندات عابرة قد تجعلنا ننسى قيمتنا الحقيقية”.

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement