Connect with us

التقنية اليوم

اقوى العاب موبايل جديدة هذا الأسبوع وتستحق التجربة

Published

on

كما هو الحال كل أسبوع نقوم بإعداد موضوع نستعرض معكم فيه جديد ما تم طرحه من ألعاب على منصة الموبايل سواء في متجر Google Play لهواتف أندرويد أو App Store لهواتف آيفون. قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الألعاب الجديدة التي وصلت حديثًا واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت كي نشاركها معكم من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. إذا لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مجموعة مميزة أيضًا.

اقوى العاب الهواتف الجديدة

لعبة Sonic Rumble

لعبة Sonic Rumble
لعبة جديدة من SEGA تم تطويرها بالتعاون مع Rovio (مبتكرو لعبة Angry Birds) وهي توفر تجربة متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم حوّل فيه الدكتور روبوتنيك كلًا من Sonic وأصدقاءه إلى دمى. في Sonic Rumble سيشارك اللاعبون في تحديات فوضوية على غرار أسلوب الـ Battle Royale التي يمكن أن يشارك فيها ما يصل إلى 32 لاعبًا في وقت واحد. تحتفظ اللعبة بالعناصر الرئيسية لعالم Sonic، مثل الحاجة إلى السرعة والحلقات الأيقونية، ولكن مع تطور وهو منافسة اللاعبون لجمع أكبر عدد من الحلقات والوصول إلى القمة. يمكنك الاختيار من بين قائمة شخصيات سونيك الشهيرة مثل سونيك وإيمي وشادو وغيرهم، مع تخصيصها بأزياء وإكسسوارات مختلفة تكتسبها من خلال اللعب. بشكل عام، تعدك اللعبة بدمج الحركات المتسارعة التي تتميز بها لعبة Sonic الكلاسيكية مع عناصر حديثة متعددة اللاعبين، مما يجعلها إضافة فريدة من نوعها إلى السلسلة.
◀ تحميل اللعبة للـiOS|Android

لعبة Bogey Royale

لعبة Bogey Royale
تم تصميم لعبة الجولف ثنائية الأبعاد هذه للعب السريع والممتع، مما يسمح لك بإكمال جولة كاملة في أقل من أربع دقائق. تتميز Bogey Royale بأسلوب لعب سريع الوتيرة من أعلى إلى أسفل وميكانيكا بسيطة. يتضمن دورك كلاعب التنقل عبر ملاعب الجولف المختلفة، بهدف تحقيق أفضل النتائج الممكنة في أقصر وقت ممكن. تقدم اللعبة عدة أوضاع، بما في ذلك اللعب الفردي والبطولات متعددة اللاعبين ومباريات 1 ضد 1 ووضع باتل رويال فريد حيث تتنافس ضد لاعبين آخرين لتكون آخر لاعب جولف صامد. هذا المزيج من السرعة والاستراتيجية، إلى جانب أوضاع اللعب المختلفة، يجعل “Bogey Royale” تجربة جذابة لأولئك الذين يستمتعون بالجولات السريعة واللعب التنافسي.
◀ تحميل اللعبة للـiOS|Android

لعبة Climb Knight

لعبة Climb Knight
لعبة من الجيل القديم حيث يتحكم اللاعبون بفارس مكلف بالتسلق لأعلى مستوى ممكن مع تجنب الفخاخ والعقبات. تتميز Climb Knight بطريقة لعب مبسطة وبرسومات 1Bit Pixel التي تذكرنا بألعاب LCD القديمة المحمولة باليد من الثمانينيات وأوائل التسعينيات. وتستخدم عناصر تحكم بسيطة بزر واحد، مما يجعلها سهلة التحكم، ولكن من الصعب إتقانها. في اللعبة، يتسلق اللاعبون الحبال، ويتفادون المخاطر، ويهدفون إلى غزو أكبر عدد ممكن من الطوابق. الهدف هو الوصول إلى قمة لوحات المتصدرين من خلال تحقيق أعلى الدرجات. يمكنك أيضًا فتح العديد من الشخصيات كلما تقدمت في اللعبة، مما يضيف تنوعًا إلى التجربة. تم تصميم اللعبة للجلسات السريعة.
◀ تحميل اللعبة للـiOS|Android

لعبة Stronghold Castles

لعبة Stronghold Castles
هي لعبة استراتيجية مجانية تم تطويرها بواسطة Firefly Studios، المعروفة بسلسلة “Stronghold” الكلاسيكية وهي تجلب العناصر المميزة لبناء القلاع في العصور الوسطى، وإدارة الموارد، واستراتيجية الوقت الحقيقي إلى الهواتف الذكية. في Stronghold Castles يتقمص اللاعبون دور أحد أسياد القرون الوسطى المكلفين ببناء قلعة وتوسيعها مع إدارة الموارد والدفاع عنها من الأعداء. تتمحور طريقة اللعب حول تشييد المباني مثل المستودعات والهياكل العسكرية والمباني الخدمية، مع الحفاظ على اقتصاد متوازن من خلال الزراعة وجمع الموارد وإدارة الضرائب. يمكنك أيضًا قيادة جيوش مكونة من وحدات مثل الفرسان والرماة لمهاجمة اللاعبين الآخرين أو الدفاع عن قلعتك من الحصار. تتيح اللعبة أنماط اللعب الفردي ومتعدد اللاعبين، مما يتيح لك التنافس مع الآخرين أو التعاون معهم اونلاين.
◀ تحميل اللعبة للـiOS|Android

لعبة Hard Time III

لعبة Hard Time III
أحدث جزء في سلسلة ألعاب محاكاة السجن من MDickie ففي Hard Time III ينغمس اللاعبون في بيئة السجون، ويكلفون بمهمة النجاة من ظروف الحياة اليومية أثناء التنقل في تفاعلات معقدة مع السجناء الآخرين. يمكنك الانخراط في القتال، وتطوير العلاقات، واستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات أو الأسلحة، بما في ذلك الأسلحة النارية، بفضل نظام الصياغة الديناميكي للعبة. تقدم اللعبة أيضًا تطورًا جديدًا يسمح للاعبين بتبديل الأدوار من سجين إلى ضابط شرطة مسؤول عن الحفاظ على نظام السجن والقيام بدوريات خارج المنشأة. يضيف هذا الجانب الأوسع في العالم المفتوح عمقًا، مع وجود مركبات وحيوانات يمكنك استكشافها في بيئة محسنة بصريًا.
◀ تحميل اللعبة للـiOS|Android

ألعاب أخرى جديدة تستحق الذكر

  • لعبةWizardry Variants Daphne| (مجانية/iOS)
  • لعبةRollerCoaster Tycoon| (مدفوعة/Android)
  • لعبةIndus Battle Royale Mobile| (مجانية/iOS)
  • لعبةMiraibo GO| (مجانية/Android)
  • لعبةAchroma Tides| (مجانية/iOS)

Continue Reading
Advertisement

فيسبوك

Advertisement