مفاجأة جديد في جر-يمة “الطفلة نارين” التي هزت الشارع التركي

حدث تطور جديد في قضية ق-تل نارين غيران، البالغة من العمر 8 سنوات، التي فقدت في منطقة باغلار في ديار بكر وعُثر عليها بعد 19 يومًا.

وحسبما أفادت صحف تركية قررت محكمة ديار بكر الثامنة للجنايات في محضر قبول لائحة الاتهام، إحضار 23 شخصًا بالقوة في يوم المحاكمة، من بينهم والدها وأخيها.

يذكر أن قضية نارين غيران، البالغة من العمر 8 سنوات، التي فقدت في منطقة باغلار في ديار بكر، وتوصلت السلطات إلى جثتها داخل كيس في مجرى مائي بعد 19 يومًا، شهدت تطورًا جديدًا.

وأصدرت المحكمة الجنائية الثامنة في ديار بكر قررت في محضر قبول لائحة الاتهام المتعلقة بالجريمة، إحضار 23 شخصًا، معظمهم من عائلة غيران، بما في ذلك الأب عارف غيران والأخ باران غيران، إلى المحكمة قسريًا. ومن المعروف أن 8 من الأشخاص الذين صدر بحقهم قرار الإحضار القسري هم متهمون محتجزون.

في المحضر المذكور؛ تم إصدار أمر بالإحضار القسري لتحديد إفادات باران غيران، محمد كايا، عثمان غيران، مليكة غيران، ما شاء الله غيران، ملك غيران، بيرسن غيران، رمزية جاباش، ياسمين غول، إرهان غيران، بارış غيران، إرين غيران، هدية غيران، مائدة كايا، رمضان أتا سوي، محمد إمري غيران، يوسف كايا، أفق كايا، فوركان كايا، غزال باهتيار، ومحمد سليم أتا سوي.

Leave a Comment