Connect with us

عربي

صدور الحكم النهائي بحق اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

Published

on

كانت النيابة العامة قد استكملت اجراءات التحقيق مع المتهمين، اللذان أبديا أثناء الاستجواب تعهدهما بحسن تقديم الرعاية لابنتهما وندمهما على الفعل الذي ارتكباه في حقها، وقد أخلت النيابة العامة المصرية سبيلهما.

وأكد اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب اثناء التحقيقات عدم تكرار مثل هذه الافعال مستقبلًا، مطالبين بإخلاء سبيلهما بسبب صغر سن طفلتهما المجني عليها وولايتهما عليها.

وبذات السياق، أمر النائب العام المصري “حمادة الصاوي” أن يتم إخلاء سبيل المتهمين إذا دفعا غرامة مالية وقدرها “أربعون ألف جنيه”.

كما وكلف النائب المختصين في مجلس الأمومة والطفولة العمل على استمرار متابعة الحالة الاجتماعية للطفلة المجني عليها، ووالديها وذويها.

وذلك من اجل عدم استغلالها بجميع الاحوال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

اقرأ المزيد: هيفاء وهبي تكشف المستور وتذكر طليقها أحمد أبو هشيمة بهذه الفضائح

ألقت السلطات الأمنية في مصر القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب ، وذلك على خلفية بلاغ مقدم ضدهما من المجلس القومي للأمومة والطفولة في أعقاب مقطع فيديو انتشر لهما وهما يروعان ابنتهما الطفلة “أيلين”.

ونجحت حملة أمنية في القبض على الثنائي بناء على إذن من النيابة العامة، وجاء الضبط في إحدى الكمباوندات بالعاصمة القاهرة وذلك للبدء في اجراءات التحقيق معهما في اتهامهما بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما في جذب مشاهدات من أجل التربح المادي بعد تنفيذ مقلب مخيف بها، حيث تم اتهامهما بما يعرف قانونًا “الاتجار بالبشر”.

فيسبوك

Advertisement