Connect with us

أخر الأخبار

بالفيديو: سيدة تهين زعيم المعارضة التركية لهذا السبب!

Published

on

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعية مقطع فيديو لامرأة في مدينة شوروم وسط تركيا وهي توجه إهانة كبيرة لرئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض “كمال كليجيدار أوغلو” خلال زيارته للمنطقة بهدف اللقاء مع المختار وممثلي المنظمات غير الحكومية والسياسيين.

وذكر موقع يني شفق أنه خلال تجول كليجيدار أوغلو في أسواق شوروم والتحدث مع أصحاب المتاجر تلقى رد فعل غير متوقع من امرأة من أهالي الحي عندما اقترب لإلقاء السلام عليها وتقبيل صغارها فصرخت في وجهه وطردته ولم تسمح له بلمس الصغار قائلة: “ابتعد عنهم.. هيا.. اذهب من هنا.. تحرك.. اذهب من هنا”.

وأضافت يني شفق أن كليجيدار أوغلو ابتعد بسرعة عن المرأة ليتابع حديثه مع باقي التجار الذين بدورهم لم يرحبوا به، مؤكدة أن رئيس الحزب المعارض ارتكب زلة لسان أخرى خلال خطابه مع الفعاليات الشعبية بالمدينة قائلا “شوروم تصنع صادرات جادة” الأمر الذي أثار استياء الموجودين معتبرين أن كليجيدار أوغلو لا يعرف شيئاً عن المدينة ومنتجاتها.

وكان حزب الشعب الجمهوري بقيادة كمال كليجيدار أوغلو قد شن حملة كبيرة مؤخراً ضد اللاجئين السوريين وأخذ يبث الشائعات عنهم للضغط والتحريض عليهم في وسائل الإعلام، الأمر الذي تسبب باندلاع أعمال تخريب وتكسير لمنازل السوريين وسياراتهم وممتلكاتهم الشخصية في أنقرة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement