Connect with us

الرياضية اليوم

تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات

Published

on

%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF.jpg

والترفيهية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة الى مجموعة من المسلسلات الدرامية ذات الانتاجات العربية الضخمة، فضلا عن حصولها على حصرية بث العديد من البطولات والمباريات الرياضية.

تردد قناة السومرية الجديد قناة السومرية في قناة جديدة من نوعها تسعى دائما لتوفير كافة المنوعات المتعددة التي تتواجد داخل دولة العراق هذه القناة تعرض ايضا المحتوى الاخبارى تدعم دائما بعض التوجهات التي تحدث داخل دولة العراق.

كما تم تأسيسها لأول مرة في عام 2004 ولكنها تعمل دائما على توفير المحتوى الخاص بدولة العراق لدى اشعار متخصصة لدعم الوطن والتوجهات العراقية تعمل على توفير الرأي الديمقراطي وتوفير الطاقة الايجابية لقناة موهوبة لكنها تعمل أيضا دائما على تسليط الضوء على بعض القضايا المهمة والأكثر أهمية، ولديها العديد من المجالات القسوة التي تبدا بـ بعرضها من ولكنها لا تقوم فقط لعرض المحتوى الاخبار الخاص بالعراقيين ولكنها ايضا قناة هادفة تعمل على توفير المحتوى الاجتماعي وتوفر خطة اعلامية هادفة.

قناة السومرية بث مباشر على النايل سات

  • قناة السومرية هي واحدة من القنوات العراقية المميزة التي وفرت لكل مواطن خدمة متابعة جميع برامجها المتنوعة عن طريق البث المباشر على الإنترنت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.
  • وذلك من خلال جميع الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وعلى الصفحات الرسمية الخاصة بها على اليوتيوب والانستقرام.
  • وذلك طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة وهذا دون إنقطاع أو تشفير وتوقف لأن ذلك هو من الأمور التي تزعج المشاهد وتجعله يبحث عن غيرها من القنوات الأخرى.

تردد قناة السومرية على النايل سات 2021

القمر الصناعي :النايل سات
التردد :12360
معدل الترميز :27500
الاستقطاب :عمودي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement