Connect with us

الدراما التركية

مسلسل الب ارسلان الحلقة 9 مترجمة قصة عشق

Published

on

انت الحلقة السابقة قد انتهت ببعض المشاهد القوية بعدما قام الملك الب ارسلان بفتح مقر القيادة لمدينة فاسبوراكان وإنقاذ جميع المسلمين المقيمين في هذا المقر من تحت ظلم أيدي الكفار وتحريرهم من الأسر في مقر قيادة مدينة فاسبوراكان، وكان الب ارسلان قد استطاع أن يوقع الحاكم كيكاومينوس في الفخ الذي اصطنعه له بوضع السم في الطعام عندما ذهب له الب ارسلان مع محاربية من أحل عقد اتفاق بينهم، ووقع الحاكم ضحية الفخ الذي نصبة.

الب ارسلان 9 مترجمة

كما انتهت الحلقة الماضية لمسلسل الب ارسلان بمشهد وقوع الحاكم كيكاو مينوس على الأرض متأثراً بالسم الذي وضعة الب اوغوت له على سرج حصانة وعلى اللجام مما أدى إلى حدوث خلل في جسد الحاكم مما أوقعة على الأرض وبعدها تحدث الب ارسلان وقال له الآن سوف نعقد الاتفاق بناءً على شروطي أنا وسط ذهول كبير من الحاضرين.

تابعوا معنا سنعمل على تقديم متابعة مستمرة لأحداث الب ارسلان حلقة ٩ مترجمة لاروزا قصة عشق، وذلك بعد أن تنتهي قناة TRT التركية من إذاعتها وتعمل بعض المواقع على ترجمتها. ومن المتوقع أن تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل الب ارسلان خيانة السيد جوكتوغ الذي استضاف الأميرة ايفيدوكيا كرهينة إلى حين عودة الب ارسلان ومن معه من قلعة الحاكم والكثير من الأحداث ستشاهدونها في حلقة 9 الب ارسلان مترجمة كاملة قصة عشق.

مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان

نشهد يوم الاثنين من كل أسبوع انطلاق الحلقة الجديدة من المسلسل، إذ يتم عرض حلقة واحدة فقط كل أسبوع، وذلك في المواعيد التالية:

  • الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement