Connect with us

عربي

فيديو علي الكثيري

Published

on

أثار مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن علي الكثيري جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لم تعلق اي مصادر مقربة أو رسمية من على الكثيري على الفيديوهات المنتشرة حتى تلك اللحظة.

وكتب أحد النشطاء عبر تويتر :”أثارانتباهي في الفيديو الخاص بحملةالتشويه التي تمس الأستاذا لنبيل علي الكثيري أن الشخص الذي استخدم تقنيةالDeepfake هو من ظهرفي الفيديو لأن صورةالشخص الذي يتصل تكون صورته أكبر ثم قام بتركيب الوجه وهذا يدلنا على غباء حزب الإصلاح المركب بالإضافةإلى السقوط الأخلاقي”.

وكتب عمر الهارش :”اثبت المجلس الانتقالي الجنوبي خلال المرحله انتصارة عسكريا وسياسيآ واخلاقيآ فبهذا الاستهداف فقد استنفدوا عديمو الاخلاق واعداء الثورة الجنوبية كل مالديهم من اساليب فما تعرض له الاستاذ علي الكثيري فهو استهداف للكيان السياسي الجنوبي الحامل لتطلعات الشعب الجنوبي”.

ويعد المجلس الانتقالي الجنوبي هو هيئة سياسية جنوب اليمن عن هيئته الرئاسية في 11 مايو 2017. تضم الهيئة الرئاسية للمجلس المعلن غالبية محافظي محافظات جنوب وشرق اليمن، وهي المحافظات التي كانت تمثل جغرافياً ما كان يُعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية كما يضم المجلس وزراء ووكلاء محافظات. يرأس المجلس عيدروس الزبيدي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement