Connect with us

الدراما التركية

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة ١٦ مترجمة قصة عشق

Published

on

تدور أحداث مسلسل ثلاثة قروش، لـ أراس بولوت، حول الشرطة، والمافيا، والقاتل، حيث يدوروا في مثلث واحد، وهذا يعني أن هناك ثلاثة أبطال رئيسية لهذا العمل، ولم تصرح شركة الإنتاج عن وجود أجزاء ثانية لهذا العمل حتى الآن، وينتمي مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 16، إلى نوعية الأعمال الدرامية البوليسية، التي تعرض العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، كما يضفي عليه جانبا من الغموض.

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 16

مشاهدة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 16 مترجمة، حيث بدأت حياة المسلسل التلفزيوني Üç Kuruş ثلاثة قروش يلعب Uraz Kaygılaroğlu و Ekin Koç دور البطولة في المسلسل. و يلقي ظلالا من سلسلة Üç Kuruş، مما يجعل الصراع بين كارتال ومفوض إيفي إلى الشاشة، هو مسألة فضول . إذن ، في أي يوم يتم بث مسلسل Üç Kuruş .

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش

موعد عرض مسلسل ثلاث قروش من أبرز الأسئلة المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بمشاهدة المسلسلات التركية، التي يعشقها الكثير من الجمهور وينتقيها من ضمن قائمة المسلسلات المخلفة.

يعرض مسلسل ثلاث قروش الاثنين من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، وكذلك يمكنك متابعة أحداث المسلسل عبر المواقع الإلكترونية التي تحرص على توفير المسلسلات التركية الجديدة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement