Connect with us

الرياضية اليوم

كود قناة الأرضية الجزائرية 2022

Published

on

كود فتح قناة الجزائرية الأرضية 2022 .. تردد قناة الجزائرية الأرضية Programme National HD، قامت القناة الأرضية الجزائرية بإعلانها نقل مباريات كأس أمم أفريقيا عام 2022، حيث سيتم نقل 10 مباريات في كأس أمم أفريقيا منها المباراة الافتتاحية والمباراة النهائية وجميع مباريات المنتخب الجزائري حامل اللقب، مما جعل الجميع من العاشقين لكرة القدم البحث عن كود القناة الجزائرية الأرضية وطريقة البحث عنها، حيث يتنافس على لقب أمم أفريقيا المنتخبات العربية والأفريقية.

فك شفرة القناة الجزائرية الأرضية

من المقرر إذاعة مباريات دور ال16 في كأس امم افريقيا على قناة الجزائرية الارضية مجانا، فبعد تأهل منتخب تونس بعد تحقيقه الفوز على منتخب نيجيريا القوي، ونظرا لاقتراب موعد مباراة المنتخب المصري مع كوت ديفوار، يتم البحث من جانب الجماهير على طريقة فك شفرة القناة، لمتابعة اللقاء المرتقب القادم وكافة مباريات البطولة عبر القناة.

كود فتح القناة الجزائرية والذي يمكن المتابعين من مشاهدتها عبر النايل سات هو مكون من 16 رقم (1100001100000000)، حيث أن القناة مشفرة بنظام Biss مكسور الشفرة، ويتم فك التشفير من خلال الضغط على زر القائمة من الريموت كونترول، واختيار Biss، ثم كتابة الرقم 1234, 0000 داخل المربع الظاهر أمامك، وكتابة الكود الذي تم ذكره سابقا، ثم الضغط على موافق.

شيفرة بيس القناة الجزائرية الأرضية الأولى

حتى تفتح القناة الجزائرية الأرضية الأولى يلزمك كتابة شيفرة تتكون من 16 رقم، سننقل لكم شيفرتان أختار أحد منهما وهما:

  1. الشيفرة الأولى                            1100001100000000
  2. الشفرة الثانية                              1100000000000000

طريقة إدخال الشيفرة على الرسيفر: هناك طريقة سهلة لتدخل الشيفرة على الرسيفر وخصوصي اذا كان  الرسيفر بمعالج الصن بلص الشهير، وهذه هي الطريقة:

  • قم بالذهاب الى القناة التي ترغب بإدخال الشيفرة اليها وهذه القناة هي Programme National HD الجزائرية الأرضية انقر على (OK) لفتح قائمة القنوات.
  • اضغط على القناة في قائمة القنوات.
  • اضغط على رقم 5 لفتح شاشة كتابة الشيفرة الخاصة بالقناة.
  • اكتب الشيفرة الي تختارها قم اضغط على خيار(موافق).
  • انتظر ثم ستظهر لك القناة الجزائرية الأرضي الأولى Programme National HD واستمتع بالحضور الى مباريات أمم أفريقيا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement