Connect with us

الرياضية اليوم

مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية اليوم بث مباشر

Published

on

 مباراة البرتغال واسبانيا 3

تفادى المنتخب البرتغالي مقابلة إيطاليا بعد خسارتها من الخصم، وهذا ما يعني أنه أصبح أمام فرصة كبيرة وثمينة اليوم من أجل الظفر ببطاقة العبور لكأس العالم، لذا سيحاول القتال بأقصى جهد ممكن للفوز على الخصم ولكن عليه الحذر منه لتجنب إحداث المفاجأة.

مباراة البرتغال ومقدونيا

فى الجهة المقابلة، تمكن مقدونيا من إقصاء المنتخب الإيطالي بطل أوروبا من التصفيات وحرمانه من التواجد بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد الانتصار عليه بهدف دون رد.

الأسود الحُمر يلعبون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة جدًا، فهم يبحثون اليوم عن القتال ببسالة أمام الخصم العنيد على أمل بأن ينجح في تحقيق الفوز والظفر ببطاقة هذا المسار للعبور إلى قطر.

مباراة البرتغال ومقدونيا اليوم بث مباشر

المنتخب البرتغالي تجنب مقابلة إيطاليا بعد خسارتها من الخصم، وهذا ما يعني أنه أصبح أمام فرصة كبيرة وثمينة اليوم من أجل الظفر ببطاقة العبور لكأس العالم، لذا سيحاول القتال بأقصى جهد ممكن للفوز على الخصم ولكن عليه الحذر منه لتجنب إحداث المفاجأة.

وفي نفس السياق، تمكن مقدونيا من إقصاء المنتخب الإيطالي بطل أوروبا من التصفيات وحرمانه من التواجد بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد الانتصار عليه بهدف دون رد.

المنتخب المقدوني معنوياته مرتفعة جدًا، فهو يبحث اليوم عن القتال ببسالة أمام الخصم العنيد على أمل بأن ينجح في تحقيق الفوز والظفر ببطاقة هذا المسار للعبور إلى قطر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement