Connect with us

الدراما التركية

مسلسل اخوتي الحلقة 49 مترجمة قصة عشق

Published

on

يترقب الملايين من المتابعين والمشاهدين مسلسل اخوتي الحلقة 49 الجديدة من أجل متابعة أحداثه وتفاصيله وهو أشهر أعمال الدراما التركية، مسلسل اخوتي الحلقة 49 درامي يشارك في تمثيله نجوم فنية كبيرة نشطت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

يعرض المسلسل على قناة ATV التركية، ; بالإضافة إلى عرضه على منصة “قصة عشق”، يدور المسلسل حول عدد أربعة أخوات يتمتعون بحياة ممتعة وآمنة متواصلون في المكافحة من أجل الحياة، فقد كانوا يعيشون حياة ضنك وجيوبهم خالية، وعلى الرغم من ذلك؛ فهم يعيشون حياة مليئة بالحب والحنان، ويعرض المسلسل كل يوم سبت على قناة ATV، تحديدًا في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لتوقيت السعودية فسيكون في تمام الساعة التاسعة، وعلى الفور تنزل الحلقة مترجمة في الأحد على منصة موقع عشق، في حين أن مواعيد الإعلانات تكون في يوم الأربعاء، والسبت.

تردد قناة ATV
سوف نتعرف على تردد قناة ATV لمسلسل اخوتي وإليكم التردد:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10796
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5\6.
أسماء أبطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim
شارك في هذا المسلسل العديد من النجوم والنجوم في تركيا، مما جعل مشاهداته عالية جدًا مقارنة ببقية المسلسل، لأن جميع الفنانين الذين عملوا فيه هم أبطال من الدرجة الأولى، مما جعل المسلسل ذا قيمة كبيرة على التلفزيون التركي. ومن أشهر النجوم الذين شاركوا في هذا العمل هم:
لعب جليل نالجكان دور عاكف أتاكول.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement