Connect with us

تركيا الآن

امرأة العنكبوت.. مسنة تركية تتسلق الجدران لكسر حظر التجول وتتسلل للخارج (فيديو)

Published

on

أثار تسجيل مصوّر لمسنة تركية (75) عاما، وهي تتسلق جدران منزلها لتتسلل إلى الخارج، بهدف كسر الحجر المنزلي المفروض، دهشت كل من رآها، لتطلق وسائل الإعلام التركية عليها لقب (امرأة العنكبوت) في إشارة إلى رجل العنكبوت (سبايدر مان) الشهير.

وعن السبب الذي دفعها إلى التسلل بهذه الطريقة، عقب انتشار التسجيل المصور، بررت قره قورت بأنّها كادت تجن بسبب الجلوس الطويل في المنزل.

وأضافت: “كدت أجن من البقاء في المنزل، ولذلك قررت التسلل إلى الخارج بهذه الطريقة، أخبرت أبنائي عن رغبتي بالذهاب إلى جيراني للقيام بواجب العزاء، ولكنهم لم يسمحوا لي، فلجأت لهذه الطريقة”.

لكسر الحجر
وتظهر “زاهدة قره قورت” من ولاية “أضي يامان” في التسجيل المصور، وهي تتسلق جدران منزلها، ملقية بنفسها من الأعلى باتجاه الشارع، محاولة الفرار وكسر الحجر المنزلي المفروض منذ ما يزيد عن شهر على كل من تتجاوز أعمارهم 65 عاما.

وعن تصرف والدته على الرغم من عمرها الكبير، قال يوسف قره قورت: “نعم إنها تشعر بالملل، لديها محاولات سابقة لانتهاك حظر التجول المفروص على من هم فوق سن ال 65، فهددتها بأني سأبلغ الشرطة، وبدأنا بقفل الأبواب، لتفاجأنا هذه المرة بمحاولتها الخروج من المنزل متسلقة الجدران”.

فيسبوك

Advertisement