Connect with us

عربي

في أحدث ظهور رسمي..أدهم نابلسي من فنان إلى إمام وقارئ للقرآن

Published

on

شارك الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، مع متابعيه، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، مقطع فيديو، وهو يقدّم تلاوة عطرة، لآيات من سورة (آل عمران). وبدأ نابلسي التلاوة بآية “وَسَارِعُوٓاْ إِلَىٰ مَغۡفِرَةٖ مِّن رَّبِّكُمۡ وَجَنَّةٍ عَرۡضُهَا ٱلسَّمَٰوَٰتُ وَٱلۡأَرۡضُ أُعِدَّتۡ لِلۡمُتَّقِينَ”.

وهذه هي المرة الثانية، التي يشارك فيها نابلسي مقاطع من تلاوته للقرآن، بعد أن شارك، تلاوة لآيات من (سورة الزمر) قبل عدة أشهر. وقبل عدة أيام، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له، أثناء إمامته بالمصلين، في أحد مساجد الأردن

وفي أيار/ مايو الماضي، تداول نشطاء مواقع التواصل، صوراً لنابلسي، من مكة المكرمة، بعد أدائه مناسك العمرة. وظهر لاحقاً في صور جمعته مع كاتب أشهر أغانيه، الشاعر علي المولى، ليثير ضجة حول عودة محتملة.

وكان أدهم نابلسي قد أعلن اعتزاله الفن نهائياً، في كانون الأول/ ديسمبر الماضي؛ في مقطع فيديو، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل. وبرّر اعتزاله بأن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، هو عبادة الله وإرضائه. وأضاف بأن “الهدف الذي كان يسير لأجله، لا يرضي رب العالمين، وكان يعلم أنه سيأتي يوم ويُقدِم على قرار الاعتزال”.

وبعد الاعتزال، قام نابلسي بحذف جميع صوره على حسابه الرسمي على (إنستغرام)، كما قام بحذف جميع أغانيه على منصة (يوتيوب)، على الرغم من تحقيقها نسبة مشاهدات عالية. وقبل الاعتزال بثلاثة أشهر، أعلن نيله درجة البكالوريوس، في تخصص المحاسبة، من الجامعة الأردنية.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement