Connect with us

أخر الأخبار

وزارة الأسرة التركية تقدم مبلغ دعم قدره 2300 ليرة تركية لكل من يتقدم بطلب!

Published

on

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market

ترجمة موقع تركيا اليوم

تقدم وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية خدمات الدعم الاجتماعي والاقتصادي (SED) للأسر المحتاجة من أجل تلبية الاحتياجات الأساسية للأطفال والنفقات المدرسية.

التفاصيل هنا…

سيتم دفع مبلغ دعم قدره 2300 ليرة تركية لكل من يتقدم بطلب! يتم تقديم الطلبات عبر الحكومة الإلكترونية.

ما هي مساعدة الدعم الاجتماعي والاقتصادي؟

وفي البيان الذي تم الإدلاء به عبر الحكومة الإلكترونية ، تم الإدلاء بالبيانات التالية حول الموضوع: “يستفيد أطفال الأسر الذين ليس لديهم دخل منتظم لسد الاحتياجات الأساسية لأبنائهم من خدمة الدعم الاقتصادي. طلبات الحصول على خدمة الدعم الاجتماعي والاقتصادي تقرر نتيجة البحث والفحص والتقييم. لذلك ، بعد قراءة المعلومات أدناه ، اتخذ قرارًا بشأن الطلب. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التقدم بطلب إلى أقرب مركز خدمة اجتماعية في مدينتك من خلال التماس أو شخصيًا . “

من يمكنه الاستفادة من الدعم الاجتماعي والاقتصادي؟

شروط الاستفادة من خدمة الدعم الاجتماعي والاقتصادي:

– الأطفال الذين تتم رعايتهم في مؤسسات الخدمة الاجتماعية بقرار من إجراءات الرعاية ويمكن منحهم لأسرهم أو أقاربهم إذا تم إعالتهم.

– الأطفال الذين يحتاجون إلى الحماية إذا لم يتم دعمهم بسبب الحرمان الاقتصادي ، والذين يمكن أن يعتني بهم أسرهم أو أقاربهم من خلال الاستفادة من خدمات الدعم الاجتماعي والاقتصادي دون اتخاذ قرار بشأن إجراءات الرعاية.

– الشباب الذين يغادرون مؤسسات الخدمة الاجتماعية أو الأسر الحاضنة بسبب استكمال حدودهم العمرية أثناء تحديد إجراء الرعاية ، ومواصلة عملهم ودوراتهم المهنية أو تعليمهم ، أو الذين سيكونون بحاجة إذا لم يتمكنوا من الحصول على وظيفة ومهنة ولم يكونوا كذلك أيد.

– أطفال الأشخاص الذين عانوا من كارثة غير عادية أو كارثة طبيعية أو مرض أو حادث وغير قادرين على تلبية الاحتياجات الأساسية لأنفسهم وأفراد أسرهم لفترة زمنية معينة ، وأولئك الذين واجهوا مواقف مهددة للحياة تتطلب جراحة أو مات.

يتم تقييم الطلبات في نطاق اللائحة الخاصة بخدمات الدعم الاجتماعي والاقتصادي ، ويتم دعم الطلبات التي تعتبر مناسبة نتيجة الفحص.

سيتم دفع مبلغ دعم قدره 2300 ليرة تركية لكل من يتقدم بطلب! يتم تقديم الطلبات عبر الحكومة الإلكترونية.

كيف تتقدم بطلب للحصول على دعم اجتماعي واقتصادي؟

شروط تقديم طلب الدعم الاجتماعي والاقتصادي هي كالتالي:

يمكن تقديم الطلبات إلى المديرية الإقليمية أو مديريات مركز الخدمة الاجتماعية شخصيًا ، من خلال التماس أو إلكترونيًا عبر الدولة الإلكترونية.

-ورقة طلب

– بيان رقم الهوية TR ،

– تقرير صحي يؤخذ عند الضرورة ، شهادة الطالب

– المستندات التي تظهر أنه / أنها تقدم إلى دورات المعرفة الوظيفية والمهنية مطلوبة. يجوز للمهنة أيضًا إجراء أبحاث أخرى للحصول على معلومات ووثائق أخرى.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement