Connect with us

أخر الأخبار

رئيس بلدية اسطنبول ينفي أن سبب انفجار مبنى كاديكوي هو الغاز الطبيعي ويصدر بيان هام

Published

on

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم نتيجة الانفجار والحريق الذيوقع في مبنى في كاديكوي في اليوم الماضي. ووصف والي إسطنبول يرلي كايا الحادث بأنه انفجار غاز طبيعي ، في حين قال رئيس بلدية إسطنبول إمام أوغلو إن الانفجار لم يكن بسبب الغاز الطبيعي وأنه سيتم توضيح سبب الحادث بعد تقرير الشرطة.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا اليوم، ففي ساعات مساء أمس، وقع انفجار في مبنى في شارع Erdemler في منطقة Fikirtepe في منطقةKadıköy .سرعان ما غطت النيران المبنى بأكمله تقريبًا وبدأت تهدد الشقق المجاورة. وبينما تم إرسال العديد من رجال الإطفاء وفرق الصحة والشرطة إلى مكان الحادث ، تم إخماد النيران في وقت قصير.

وبشأن الحادث قال المحافظ علي يرلي كايا: “لسوء الحظ فقد ثلاثة اشخاص في انفجار الغاز الطبيعي في فيكيرتيبي بكاديكوي ، وتتواصل جهود البحث في المبنى ، وأتمنى رحمة الله على من فقدوا أرواحهم في الانفجار. التعازي لأقاربهم “.

رد إمام أوغلو على الحاكم يرليكايا بشأن الانفجار في كاديكوي: إنه ليس مصدرًا للغاز الطبيعي

مباشرة بعد تصريح الحاكم يرليكايا ، شارك رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو أيضًا منشورًا. وقال إمام أوغلو إن الانفجار لم يكن بسبب الغاز الطبيعي ، وقال إن سبب الحادث سيتضح بعد تقرير الشرطة.

رد إمام أوغلو على الحاكم يرليكايا بشأن الانفجار في كاديكوي: إنه ليس مصدرًا للغاز الطبيعي

وقال إمام أوغلو: “تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع بسبب الانفجار في المبنى المكون من 3 طوابق في اسطنبول فيكيرتيبي. وبحسب النتائج الأولية التي توصلنا إليها ، لم يكن الانفجار ناتجًا عن الغاز الطبيعي. للأسف ، كان هناك خسائر في الأرواح في الحريق. وسيتم توضيح سبب الحادث بتقرير قسم الشرطة لدينا “.

وقال مراد أونغون ، “İGDAS: لا توجد وصلة غاز طبيعي في الشقة التي وقع فيها الانفجار. لإعلام الجمهور.”

رد إمام أوغلو على الحاكم يرليكايا بشأن الانفجار في كاديكوي: إنه ليس مصدرًا للغاز الطبيعي

وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب محافظ إسطنبول ، وقوع انفجار ثم حريق في المبنى رقم 34 ، فيكيرتيب ماهاليسي إردملر سوكاك.

وجاء في البيان أنه تم إرسال فرق الإطفاء و 112 من فرق الطوارئ الصحية والأمن وإدارة الكوارث والطوارئ إلى مكان الحادث على الفور ، ولوحظ ما يلي: “أصيب مواطن أوزبكستاني في الحادث وعولج، كما تم إخماد الحريق في المبنى بتدخل رجال الإطفاء ، وأثناء عمليات البحث ، كان من المفهوم أن 3 أشخاص ، من بينهم طفلة البالغة من العمر 10 سنوات ووالدها، وشخص لم يتم تحديد هويته بعد ، فقدوا حياتهم .. الصبر والتعازي ، نتمنى لمصابينا الشفاء العاجل. ستتم مشاركته مع الجمهور بعد اكتمال التحقيقات التي أجراها فريق إدارة الكوارث والطوارئ و IGDAŞ فيما يتعلق بالسبب الدقيق للانفجار والحريق.

الرد على مشاركة الحاكم يرليكايا من إمام أوغلو بشأن الانفجار في كاديكوي: إنه ليس مصدرًا للغاز الطبيعي

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement