Connect with us

أخبار تركيا اليوم

يوتيوب يرفع رسوم الاشتراك لديه لأول مرة، هذه الأسعار الجديدة

Published

on

فيديو الفتاه المنتشر على السوشيال ميديا

ترجمة موقع تركيا اليوم

رفع موقع YouTube رسوم الاشتراك في ميزة Premium الخاصة به لأول مرة ، والتي تمنحك فرصة مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات.

أعلن موقع YouTube ، أحد منصات التواصل الاجتماعي ، عن نظام Premium لأول مرة في عام 2018 وأعلن أنه جلب اشتراكًا مدفوعًا. من خلال هذه الميزة ، تهدف إلى تمكين المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدون إعلانات ومع العديد من الامتيازات.

أعلن موقع YouTube اليوم أنه سيزيد رسوم اشتراك YouTube Premium، وبناءً عليه، ستزيد رسوم اشتراك الطلاب من 9.99 ليرة تركية شهريًا إلى 19.99 ليرة تركية بزيادة وصلت إلى 100٪، كما زادت رسوم الاشتراك الفردي المميز ، والتي كانت 16.99 ليرة تركية ، بمقدار 29.99 ليرة تركية بنسبة 76%. أخيرًا ، زادت خطة Family Premium ، التي كانت 25.99 ليرة تركية ، بنسبة 130% لتصل إلى 59.99 ليرة تركية.

وصرح عملاق التكنولوجيا يوتيوب في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إلى مشتركي بريميوم أن الأسعار مع الزيادة ستكون سارية اعتبارًا من 21 نوفمبر 2022. بدأت الشركة مؤخرًا في اختبار ميزة دعم الفيديو بدقة 4K على مشتركي Premium. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن هذه الميزة ، التي استخدمها الجميع من قبل ، ستتحول إلى Premium قد أزعجت العديد من مستخدمي YouTube. لهذا السبب قررت الشركة تفعيل خاصية 4K لجميع المستخدمين مرة أخرى.

وتشير التقديرات إلى أن سبب الزيادة يرجع إلى دعم 4K . لأن YouTube رفع أسعاره لأول مرة منذ إطلاق ميزة Premium.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement